Ayoub News


اقتصاد


الحسن رئيسة لمجلس إدارة Bankmed



الاثنين 12 تشرين الأول 2020 - 15:04 1208

تأكيداً على ما كشفه موقع "أيوب نيوز" بتاريخ 28 شباط 2020 تحت عنوان "ريا الحسن مديرة بـ"Bankmed" أعلن "بنك البحر المتوسط" ش.م.ل. في بيان له اليوم، أنه "في ضوء انتخاب مجلس إدارة جديد للمصرف، انتخبت السيدة ريا حفار الحسن لتولي رئاسة مجلس الإدارة، وعين السيد ميشال عقاد لتولي الإدارة التنفيذية في المصرف".

وأوضح ان "تعيين السيدة الحسن والسيد عقاد يأتي ابتداء من 9 تشرين الأول 2020 ولمدة ولاية المجلس المنتخب حديثا التي تنتهي بانعقاد الجمعية العمومية العادية السنوية والتي ستلتئم للنظر في حسابات البنك للسنة المالية 2022".

ولفت الى ان "هذه التعيينات تعكس التزام "بنك البحر المتوسط" ومساهميه لضمان إستعداد المصرف لمواجهة التحديات الاقتصادية والمالية الحالية وسط بيئة تشغيلية صعبة، عبر اعتماد وجهة استراتيجية متجددة تساهم في تدعيم الميزانية العمومية للبنك".

وأضاف البيان: "إن خبرة السيدة الحسن الصلبة في القطاعين المالي والمصرفي، وقدرتها على العمل في الظروف الصعبة، بالإضافة إلى معرفتها العميقة بالبنك ومجموعة "بنك البحر المتوسط" (لكونها تولت منصب عضو مجلس إدارة مستقل لدى البنك ولدى كل من مجلس إدارتي "بنك البحر المتوسط للاستثمار" ش.م.ل. و"البنك السعودي اللبناني" ش.م.ل. منذ عام 2011 )، وسيكون لها دورا فاعل في توجيه دفة البنك خلال هذه الأوقات الدقيقة".

أخبار ذات صلة: ريا الحسن مديرة بـ"Bankmed"



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



النرجسيون

عبد الله بن محمد الشهري

ماكرون قرّر تعليمنا

رضوان السيد

أشباح إيرانية

راجح الخوري

حكاية مدينتين

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...