Ayoub News

خاص أيوب


لماذا غاب ابراهيم منيمنة عن الاجتماع التنسيقي؟!

الثلاثاء 9 آب 2022 - 0:00

خاص (أيوب)

علم "أيوب" أنّ خلافاً تصاعد بين أكثرية نواب التغيير من جهة، والنائب ابراهيم منيمنة من جهة أخرى، وقد تُرجم ذلك عبر رفض منيمنة حضور الاجتماع الذي حصل لنواب التغيير مع النواب السياديين في مجلس النواب أمس الاثنين.

وتضيف معلومات "أيوب" أنّ النائب منيمنة اعترض على مشاركة بعض النواب في هذا اللقاء وعلى رأسهم النائبين فؤاد المخزومي وأشرف ريفي.

وقد كان لافتاً شن الاعلامية مريم مجدولين اللحام، المقرّبة من النائب منيمنة حملة ضد هذا اللقاء النيابي عبر صفحتها على الفيسبوك، حيث علقت على صورة المجتمعين بالقول: "لاه مش حلو التكتل بلا بولا ... ونجاة ..."، لتتبعها بعد ساعة بتعليق جديد قالت فيه: "طمنينا دكتورة نجاة في حدا بالتكتل الجديد بدخن indoorsوالاهم يكونوا كلن بيشربوا مي بالكباية القجاز. #البيئة_أهم_شي_البيئة".

من جهتها النائب بولا يعقوبيان التي غابت عن الاجتماع، كانت قد صرحت لتلفزيون "الجديد" من زاوية الاعتراض على توقيت هذا اللقاء قائلة: "ان الاجتماع التنسيقي الفعلي لنواب قوى التغيير، سيكون مجدياً عندما نناقش أجندة واضحة، وعند حصولنا على جدول أعمال الجلسة التشريعية. حتماً سنجتمع مع كل الكتل النيابية لمناقشة القوانين".

وكان مجلس النواب قد شهد أمس الاثنين اجتماعاً تشاورياً تنسيقياً لعدد من نواب المعارضة ضمّ: سامي الجميّل، نديم الجميّل، الياس حنكش، نعمت افرام، أديب عبد المسيح، ميشال معوّض، أشرف ريفي، فؤاد مخزومي، الياس جرادة،  ياسين ياسين، ملحم خلف، مارك ضو، وضاح الصادق، رامي فنج، جميل عبود ونجاة صليبا.

ناقش المجتمعون جدول أعمال الجلسات وآلية التصويت على مشاريع القوانين ومواضيع أخرى.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



البحث عن «دو كليرك»

سمير عطا الله

السعودية دولة أفعال

مشعل السديري

رأي في عقول معاصرة!

محمد الرميحي