Ayoub News

منوعات


الجيش يراقب الحدود الجنوبية

الأحد 16 كانون الأول 2018 - 17:36

وضع اليوم الجيش اللبناني كاميرا متحركة ثانية لمراقبة تحركات العدو الإسرائيلي والأعمال التي يقوم بها في محلة كروم الشراقي في خراج بلدة ميس الجبل قضاء مرجعيون، بعدما كان قد رفع قبل أيام كاميرا مماثلة في المحلة. إلى ذلك، وصل إلى محلة كروم الشراقي خراج بلدة ميس الجبل، وفد لبناني- فلسطيني يضم حوالى 50 شخصا رافعين راية فلسطين وأعلام "حزب الله مقابل الأعمال التي تقوم بها قوات العدو في المحلة وإطلاق هتافات تندد بالعدو.

في هذا الوقت عزز العدو الإسرائيلي انتشاره، حيث استقدم حوالى 30 جنديا تمركزوا خلف السواتر الترابية، بالإضافة إلى انتشار خمسة آليات عسكرية على الطريق المحاذية للسياج التقني، وسط تحليق لطائرة استطلاع معادية من نوعMK""كذلك استحضرت قوات العدو الاسرائيلي حفارة آبار ضخمة، باشرت بأعمال الحفر مقابل طريق عام كفركلا، بعد أن جرى سحب الحفارتين من الجهة المقابلة للطريق الداخلية التي تربط بوابة فاطمة بسهل الخيام.

وفي وقت لاحق أعلن الناطق الرسمي بإسم "اليونيفيل" أندريا تيننتي "ان جيش العدو الاسرائيلي أبلغ اليونيفيل عن وجود نفق رابع، واليونيفيل منخرطة بشكل كامل مع الأطراف لضمان الاستقرار في المنطقة".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



البحث عن «دو كليرك»

سمير عطا الله

السعودية دولة أفعال

مشعل السديري

رأي في عقول معاصرة!

محمد الرميحي