منوعات


محاولة قتل الحجيري في رومية

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 - 20:09 7096

كشف مدير مؤسسة لايف المحامي نبيل الحلبي على صفحته بفيسبوك انه تلقى اتصالاً من السجين الشيخ عمر الأطرش من الهاتف العام المخصص لسجناء رومية مفيداً أنَّ رئيس بلدية عرسال السابق السيد علي الحجيّري قد تعرّض لمحاولة إغتيال داخل المركز الطبي التابع لسجن رومية على يد سجينان يحملان أمواس حادة  وقد تعرّف إليهما أنهما من آل حميّة.

ويضيف الحلبي: "محاولة القتل باءت بالفشل ولم تسفر سوى عن جراح بالغة في وجه المغدور تمَّت معالجتها من الفريق الطبي. نتمنى على وزير الداخلية نهاد المشنوق حين يفكك "إمارات المعتقلين السُنّة في رومية" وينزع هواتف المعتقلين النقّالة من أيديهم وأن يلحظ في المرة المقبلة تفكيك السرايا داخل السجون وتشليحهم أدوات القتل التي تهدد حياة الموقوفين، إلّا إذا تحولت السجون إلى مربعات محمية من الخطط الأمنية كما هي حال جنّات عصابات المخدرات وسرقة السيارات والخطف والتزوير في الخارج..

ألا يكفي شبابنا مظلوميتهم وإعتقالهم حتى أتاهم في عهدك التعذيب والضرب والإهانات ومحاولة القتل داخل محبسهم ... ماذا ينتظر أهلنا وشبابنا من وزارتك بعد !!؟؟ ".

بالمقابل أوضحت قوى الامن الداخلي في بيان لها أنه "تداولت بعض وسائل الإعلام خبراً حول إصابة رئيس بلدية عرسال علي الحجيري بجروح بليغة نتيجة تعرضه لعدة طعنات بالسكاكين داخل سجن رومية. يهم المديرية العامة أن توضح أنه حوالي الساعة الواحدة ظهراً من تاريخ اليوم وأثناء وجود عدد من سجناء مبنى الموقوفين ب في مركز رومية الطبي، حصل إشكال فردي بينه وبين أحد السجناء مما أدى الى إصابته بجرح في وجهه، عولج على الفور وهو بصحة جيدة، كما تعرض الشخص الآخر لإصابة في جبينه الأيسر. وتمتت السيطرة على الإشكال والوضع بالسجن هادئ، وان التحقيق جار بإشراف القضاء المختص.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط


الراعي والسعودية

البروفيسور إيلي الزير 

التعتيم والتمويه

راجح الخوري 

الإقامة الجبرية

أسعد بشارة 

بينهما الأسد

حازم صاغية 

ayoub phone number

سعيد لـ أيوب: لا نريد مواجهة المملكة أيوب يحاور

سعيد لـ أيوب: لا نريد مواجهة المملكة

عوّل النائب السابق الدكتور فارس سعيد على دورٍ لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون...




Chloe