Ayoub News


منوعات


مجدداً سليم سلام.. مأساة لا تنتهي



الخميس 14 آذار 2019 - 9:17 1941

نشرت جمعية "اليازا" عبر صفحتها بالفيسبوك نداء من مواطن الى محافظ بيروت والى رئيس وأعضاء مجلس بلدية بيروت يروي حادثة حدثت معه عند دخوله نفق سليم سلام متجهاً الى خلدة.

وجاء في الرسالة ما يلي "في الليلة التي سبقت الأمس عند الساعة 11.30 مساء و عند دخولي نفق سليم يلام متجها نحو خلدة، اذ اتفاجأ بأحد العاملين في اخر النفق على علو مرتفع معه نبريش ويرش مادة سوداء يميناً ويساراً على سقف النفق غير مبال للسيارات المارة، مما أدى الى انتشار هذه المادة السوداء على السيارة والزجاج فلم اعد استطيع الرؤية، رششت الماء سريعاً مع المساحات ولكن زاد الامر سوءاً وأصبح الزجاج مغبّش كلياً ولم اعد ارى امامي اطلاقا و بلطف من الله استطعت تخفيف سرعة السيارة والوقوف يميناً محاولاً ازالة هذة المادة ولكن لم أنجح".

وتابع: "هل من المقبول هذا الاستهتار؟ هل من المقبول ان اعرض حياة طفلتي وزوجتي للخطر مجرد بسبب اهمال العامل؟ انا اقدّر الجهود المبذولة لترميم النفق ولكن بهكذا نوع من عمل ورش لما لم يقفل النفق وقت الرش؟ لم يكن هناك اي اشارة او علامة لتدل على ما يحصل... هل ينقص المواطن اعباء مادية لتصليح سيارته بسبب اهمال العامل؟... ما بعرف اذا صوتي حدا لح يسمعو... بس عل قليلة قدام رب العالمين وصلت صوتي محاولة لتفادي حادث مماثل مع اي مواطن اخر...".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



لنبدأ بأنفسنا

البروفيسور إيلي الزير

بريطانيا والاتفاق

جهاد الخازن

جزائر جديدة

راجح الخوري

كانت مزرعة

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...