Ayoub News


منوعات


عادت الأمطار.. حوادث بالجملة (الصور بالداخل)



الاثنين 15 نيسان 2019 - 16:03 2394

عادت الأمطار الى لبنان ومعها شهدت الطرقات في مختلف المناطق من الجبل الى بيروت الى انطلياس وصولا الى صيدا، سلسلة من حوادث السير نتيجة الإنزلاقات التي أدت الى خسائر بشرية ومادية.

وأفادت غرفة التحكم المروري عن وقوع العديد من الحوادث حيث اصطدمت سيارة بالفاصل الوسطي على اوتوستراد الرئيس الهراوي مقابل جامعة الحكمة باتجاه بيروت، وسجل وقوع أضرار مادية. وفي وقت سابق جُرح شخص نتيجة تصادم بين سيارتين ودراجة نارية داخل نفق أوتيل ديو باتجاه جسر العدلية.

وفي عاريا سجل سقط جريح نتيجة تصادم بين شاحنة و"بيك اب" في محلة قرب مدرسة "الدليفراند" ما أدى الى زحمة سير خانقة، لا سيما صعودا باتجاه عاليه والبقاع بسبب قطع الطريق وتحويلها من بسوس الى عاليه وبعد مرور وقت أفادت غرفة التحكم المروري انه تم رفع المركبات المتضررة وفتح الطريق وتسجل حركة مرور خانقة بالاتجاهين.

وعلى أوتوستراد الصياد وقع حادث تصادم بين عدة مركبات، مقابل سيتي سنتر، وأفادت غرفة التحكم المروري لاحقاً عن وفاة أحد المصابين بالحادث. ونتيجة الطقس الماطر حصل أيضاً تصادم بين "بيك أب" وسيارة على أوتستراد المدينة الرياضية باتجاه جسر الكولا، ما أسفر عن حركة مرور كثيفة في المحلة.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



من حقنا أن نسأل

البروفيسور إيلي الزير

آثار 11 سبتمبر

رضوان السيد

فارّ من وجه العدالة

جوزف الهاشم

لكي لا يبكي المحررون

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...