Ayoub News


منوعات


اضاءة شجرة الميلاد في وسط بيروت



الاثنين 3 كانون الأول 2018 - 22:22 1160

أضاء محافظ بيروت زياد شبيب ورئيس مجلس بلدية بيروت جمال عيتاني شجرة الميلاد في وسط بيروت، برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ممثلا بوزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال غطاس الخوري. كما تم افتتاح القرية الميلادية، بحضور وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، وزير الدولة لشؤون التخطيط في حكومة تصريف الأعمال ميشال فرعون، وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان، وأعضاء المجلس البلدي لمدينة بيروت وفاعليات سياسية واجتماعية.

وألقى رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني كلمة أكد فيها "قرار البلدية بالاحتفال بهذه المناسبة المجيدة وإضاءة شجرة الميلاد، وهذا ما كان يريده الرئيس الحريري الذي يريد الفرح لبيروت". واعداً بـ"احتفال رأس السنة، الذي سيقام في ساحة النجمة، حيث كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري يتجول"، لافتا إلى "احتفالات ستقام طيلة شهر رمضان المقبل".

وبدوره، ألقى شبيب كلمة شكر فيها للرئيس المكلف سعد الحريري حضوره ممثلا بوزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال غطاس الخوري، وكذلك السفير حمد الشامسي ونواب من بيروت، وقال: "إنه لفرح عظيم ما نشعر به اليوم وتشعر به الدنيا بأكملها، اذ يتم الإعلان في هذا الموسم عن ولادة السيد المسيح من العذراء مريم. بيروت بأهلها جميعا بمسلميها ومسيحييها تحرص على الاحتفال بهذه الروح وهذا الفرح وهذه السعادة التي نشعر بها جميعا بهذا العيد المبارك وبكل الأعياد. وكما هذا الموسم، أمامنا أيضا مواسم أخرى، سنحرص على أن تكون فيها بيروت بكل أطيافها واحدة موحدة تحتفل ونحتفل فيها معا".

وتابع: "واجبنا إعطاء بيروت ما تستحقه. وسنحرص على العمل بالشفافية المطلوبة التي ينتظرها منا أهلها، وسنقدم إليهم ما يستحقونه. هناك أمور عدة نفذت وتنفذ، وفي الأيام المقبلة مشاريع أخرى سترى النور".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



الصدق عارياً

البروفيسور إيلي الزير

الكاسب الخسران

مشعل السديري

حزب الله وإشكاليّته

الشيخ خلدون عريمط

حفر الأنفاق

راجح الخوري



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...