Ayoub News


محلي


مخزومي.. غير موفق يا أستاذ!

الخميس 12 تموز 2018 - 3:28 2584

نشهد في لبنان جميع أنواع الفوضى.. لكن أن تُغلق الطريق أمام سيارة إسعاف من أجل مرور موكب أحد السياسيين فهذا أمر خطير جداً.. إنه مناف للأخلاق واستهتار فاضح بأرواح الناس.. هذا الأمر برسم المعنيين!

ما كاد النائب فؤاد مخزومي أن ينتهي من كتابة هذا التعليق الذي أرفقه بفيديو موكب الرئيس الحريري وسيارة الإسعاف حتى انهالت الانتقادات من كل حدب وصوب على النائب الجديد حتى كادت تلامس الانتقادات التي وجهت للفيديو وما حمله. الواضح أن عبارة هي الأساس في غضب الناس تجاه المخزومي وموقفه وهي "برسم المعنيين" فقال له خليل منيمنه: "برسم المعنيين يعني حضرتك غير معني؟!"، وكتب طارق وزان: "حضرتك صرت من المعنيين اذا بدك"، أما أيمن العلي فسأله: "ليه انت مش معني بالأمر يا استاذ أو كيف؟ فهمنا اكتر لو سمحت". الكثير من المتابعين رأوا أن النائب يسأل الحكومة ويستجوبها في المجلس وليس على صفحات التواصل ليختصر شاب من آل حفار التعليقات فيكتب: "انت المعني مش انت نائب عن بيروت؟ بوست غير موفق يا استاذ!!!".

المخزومي وكما علم "أيوب" عندما نشر الفيديو على صفحته لم يكن يعلم أن الموكب يعود للرئيس الحريري والا ما كان لينشره كما قالت إحدى المسؤولات في حزب الحوار. الا أن الواضح أن البوست لم يكن موفقاً وعنه يسأل الفريق الاعلامي للنائب مخزومي...



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



كوميديا سوداء

البروفيسور إيلي الزير

سُنّة حزب الله

الشيخ خلدون عريمط

كآبتان

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...