Ayoub News


محلي


الحريري يشكر طرابلس: والآن الى العمل



الاثنين 15 نيسان 2019 - 7:09 1865

توجه رئيس الحكومة سعد الحريري في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" بـ "الف شكر لطرابلس وكل الذين اجتمعوا على انتخابات حرة ونزيهة".

وأضاف:" مبروك لديما، والآن الى العمل لتبقى طرابلس فيحاء لبنان". وتأتي تغريدة الحريري بعد إعلان وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، فوز المرشحة ديما جمالي بالإنتخابات الفرعية في طرابلس، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته عند السّاعة الواحدة والثلث من فجر اليوم الاثنين.

وبحسب الحسن، فإنّ جمالي فازت بـ 19387 صوتاً، في حين بلغت نسبة الإقتراع 12.55%. وكانت فتحت صناديق الإقتراع للإنتخابات الفرعيّة في طرابلس عند السّاعة السّابعة من صباح الأحد، واستمرّت حتى السّابعة مساءً، وسط نسبة اقبال بدأت بوتيرة خفيفة قبل أن ترتفع بعض الشيء خلال الساعات الأخيرة.

من جهتها النائب ديما جمالي غردت أيضاً عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "فوزي هو انتصار لكم! شكراً من القلب لأهالي طرابلس، الذين وقفوا الى جانبي خلال هذه المرحلة، فقد أثبتم اليوم وفاءكم وأعطيتم الصورة الحقيقية تجاه مدينتكم". وأضافت: "أنا معكم اليوم أكثر من أي وقت وسأعمل جاهدة على تحقيق طموحات وآمال أبنائنا المحقة لنعيد هذه المنطقة عاصمة للشمال باقتصادها ونموها".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



من حقنا أن نسأل

البروفيسور إيلي الزير

آثار 11 سبتمبر

رضوان السيد

فارّ من وجه العدالة

جوزف الهاشم

لكي لا يبكي المحررون

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...