Ayoub News


محلي


الحريري لباسيل: "ما حدا بيحط عليي شروط"

الأربعاء 29 تموز 2020 - 18:01 935

علّق الرئيس السابق سعد الحريري على تقنين الكهرباء في بيروت وقال: "من غير المسموح ان تقطع الكهرباء ببيروت بالشكل الذي تنقطع فيه اليوم والحل انو يشتغلوا ولا يقولوا: ما خلونا".

الحريري وفي دردشة مع الصحافيين اعتبر انّ "ما حصل في الجنوب استهداف للاستقرار"، وقال: "فهل ينقصنا مزيد من عدم الاستقرار؟ وهناك غياب تام للحكومة".

وردّ على تغريدة رئيس الحكومة حسان دياب قائلاً: "دياب نسي أن يسأل أين هو رئيس الحكومة". وتابع: "وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان حمل معه رسالة للبنان ساعدوا أنفسكم لنساعدكم ولكن "طلع مع رئيس الحكومة انو مش عارفين شي هني بالحكومة مش عارفين".

وعن التدقيق المالي الجنائي قال: "الحكومة أقرّت التدقيق المالي الجنائي على المصرف المركزي، لكن لماذا لم تقره على جميع الوزارات وعلى وزارة الطاقة خصوصاً؟"

وكشف انّه مؤيد لمشروع سد بسري، وقال: " انا مع سد بسري لأنه يروي بيروت والبنك الدولي قام بكل الدراسات وهذا القرض الوحيد الذي يدفع فيه البنك الدولي الاستملاكات وبالنسبة للتنفيذ فهذا أمر آخر و"لكن الناس بدها مياه شو منعمل".

. وردّ على كلام رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل: "ما بدي اعمل رئيس الحكومة وما حدن يحط عليي شروط وانو بدو هيدا المنصب او آخر" ولم أشاهد مقابلة جبران باسيل ولكل واحد منا له رأيه".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



مآلات الانهيار

رضوان السيد

عن الحياد

د. مصطفى علوش

علامة شطب على لبنان

راجح الخوري

داء التعثر

سمير عطاالله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...