Ayoub News


محلي


زياد عيتاني حراً



الثلاثاء 13 آذار 2018 - 14:39 2219

أخلى قاضي التحقيق العسكري الأول في بيروت رياض أبو غيدا سبيل الممثل زيلد عيتاني وأصدر مذكرة توقيف بحق المقدم سوزان الحاج وإيلي غبش. وفي التفاصيل، فإن القاضي أبو غيدا قد استجوب صباحاً المقدم سوزان الحاج، حيث تمت بعد ذلك المواجهة بين الحاج والمقرصن إيلي غبش في مكتب القاضي.

وكان وكيل الحاج الوزير السابق رشيد درباس أكد ان المقدم الحاج كانت متماسكة خلال الاستجواب وأعادت تأكيد نفي التهم وقالت لإيلي غبش انه يفتري عليها. وكشف درباس أنه تقدم بمذكرة تمهيدية تطلب تأخير الاستجواب الى حين البت بقضية عيتاني وطلب أيضاً استجواب المحققين في جهاز امن الدولة بقضية الممثل عيتاني.

وفي أول تصريح له بعد خروجه من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قال: "لقد اتهمت بأشبع تهمة وأُحيي الرئيس الحريري والرئيس عون والوزير المشنوق". وفور وصوله الى منزله بالطريق الجديدة قال: "ما حصل معي في القضاء ومع فرع المعلومات أثبت أنه بإمكاننا إعطاء فرصة للعدالة في لبنان"، مؤكداً أنه كان مقصوداً شخصياً من أشخاص محددين ونريد لجهاز امن الدولة أن يبقى موجوداً في الدولة. وأضاف: "انا ظلمت وسأتابع مظلوميتي ومن تسبب بها وانا طول عمري انسان علماني ومعروف بعلاقاتي وتاريخي". 



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



الصدق عارياً

البروفيسور إيلي الزير

الكاسب الخسران

مشعل السديري

حزب الله وإشكاليّته

الشيخ خلدون عريمط

حفر الأنفاق

راجح الخوري



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...