Ayoub News


عربي ودولي


اسرائيل تقصف أهدافاً ايرانية



الاثنين 21 كانون الثاني 2019 - 7:35 2113

شنت إسرائيل غارات داخل الأراضي السورية تقول إنها تستهدف مواقع تابعة لفيلق القدس الإيراني، محذرة النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي أو القوات الإسرائيلية.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر من اليوم (الاثنين)، أن الجيش الإسرائيلي يقوم "حالياً" بقصف أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية. وحذر أفيخاي أدرعي، النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي الإسرائيلية أو قوات الجيش الإسرائيلي.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قصفا صاروخيا إسرائيليا مكثفا طاول محيط مطار دمشق الدولي وضواحي العاصمة دمشق وريفها الجنوبي والجنوبي الغربي، مشيرا إلى أن الصواريخ تصل إلى أهدافها وتُصيب مواقع ومستودعات للإيرانيين ومواقع حزب الله.وأضاف المرصد أن دفاعات النظام الجوية السورية تنطلق بكثافة في محاولة لإسقاطها.

وأفادت وكالة الأنباء السورية سانا بأن الدفاعات الجوية الإسرائيلية أسقطت عشرات الأهداف المعادية التي أطلقها العدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي السورية. وأضافت أن "الهجوم الإسرائيلي تم من فوق الأراضي اللبنانية ومن فوق إصبع الجليل ومن فوق بحيرة طبريا واستخدم مختلف أنواع الأسلحة لديه وتمكنت الدفاعات الجوية من التصدي لمعظم الأهداف المعادية".

(المصدر: سكاي نيوز)



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



صديق بلاده

جهاد الخازن

الثنائية من جديد

سمير عطا الله

ممسحة البيت

راجح الخوري

مصالحة ومصارحة

البروفيسور إيلي الزير



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...