اقتصاد


المجلس اللبناني السعودي يناشد الإعلام: ساعدونا

الاثنين 4 كانون الأول 2017 - 15:40 1834

ناشد مجلس الأعمال اللبناني – السعودي المؤسسات الإعلامية في المساهمة بتنقية الأجواء بين المملكة العربية السعودية ولبنان لما في ذلك مصلحة البلدين الشقيقين، مشيداً باحتضان المملكة للجالية اللبنانية العاملة لديها وعدم تعرض أفراد هذه الجالية لأي تمييز في المعاملة. كما رحب بسفير المملكة الجديد في لبنان وليد اليعقوب.

وصدر عن المجلس بياناً تم التأكيد فيه على عمق الروابط التاريخية التي تجمع لبنان بالمملكة وعمق العلاقات بين البلدين انطلاقاً من إدراكه بالوقائع وتنوّع المصالح المتبادلة والتي ترقى إلى عقود طويلة سواء على مستوى التبادل التجاري والسياحي والمساعدات التنموية والانسانية أو على مستوى الاستثمارات السعودية في لبنان أو على مستوى الدور الذي تلعبه الجالية اللبنانية في المملكة وتحويلاتها السنوية التي تساعد على تعزّيز النمو الاقتصادي وتشكل رافدا مهما لميزان المدفوعات في لبنان.

وتابع البيان: "لا يسع المجلس في هذا السياق إلا التذكير بالدور الذي لعبته المملكة في إعادة اعمار لبنان ودعم مؤتمرات الدول المانحة ل لبنان عبر القروض الميسرة والتسهيلات التي منحها الصندوق السعودي للتنمية والودائع النقدية في البنك المركزي".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط


أنقذوا مجتمعنا

وائل قباني 

زوال إسرائيل

أحمد الغز 

القتل العام

حسام عيتاني 

أحزمة الأمان تتداعى

أسعد بشارة 

ayoub phone number

سعيد لـ أيوب يحاور

سعيد لـ"أيوب": كل معارض للحريري متهم

للحديث عن ذكرى 14 شباط ومعها 14 آذار في حاضرهما وماضيهما ومستقبلهما لا يمكن تجاوز...




Chloe