Ayoub News


اقتصاد


بورصة بيروت تعاود العمل غداً

الثلاثاء 7 أيار 2019 - 18:21 883

أعلنت بورصة بيروت أنه سيعاد التداول كالمعتاد في أسواقها بدءًا من صباح الأربعاء 8 أيار 2019. وقالت في تعميم لها، انه عطفاً على تعميم بورصة بيروت السابق المتعلق بوقف التداول اضطرارياً في البورصة لعدم امكانية إجراء عمليات التسوية والمقاصة من قبل شركة ميدكلير ش.م.ل. للتداولات المنفّذة في البورصة وذلك بسبب إضراب موّظفي مصرف لبنان”.

وأضاف البيان، “بضوء تعليق الاضراب من قبل موّ ظفي مصرف لبنان، وبالتالي عودة شركة ميدكلير ش.م.ل. الى إجراء  عمليات التسوية بشكل سليم وآمن وفقاً لتأكيدها".

وتابع، “نظراً لزوال أسباب وقف التداول، وقررت بورصة بيروت إعادة التداول في أسواقها كالمعتاد وذلك بدءً من صباح يوم الاربعاء الموافق في 8 أيار".

أعلنت بورصة بيروت أنه سيعاد التداول كالمعتاد في أسواقها بدءًا من صباح الأربعاء 8 أيار 2019. وقالت في تعميم لها، انه عطفاً على تعمیم بورصة بیروت السابق المتعلق بوقف التداول إضطراریاً في البورصة لعدم إمكانیة إجراء عملیات التسویة والمقاصة من قبل شركة میدكلیر ش.م.ل. للتداولات المنفّذة في البورصة وذلك بسبب إضراب موّظفي مصرف لبنان”.
 
وأضاف البيان، “بضوء تعلیق الاضراب من قبل موّ ظفي مصرف لبنان، وبالتالي عودة شركة میدكلیر ش.م.ل. الى إجراء عملیات التسویة والمقاصة بشكل سلیم وآمن وفقاً لتأكیدها”.
 
وتابع، “نظراً لزوال أسباب وقف التداول، وقررت بورصة بیروت إعادة التداول في أسواقها كالمعتاد وذلك بدءً من صباح یوم الاربعاء الموافق فیه 8 أيار".


جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



الرهان الإيراني

رضوان السيد

محاكمة دون الحكم

سمير عطا الله

النبض السعودي

راجح الخوري

الليمون سنّي

جوزف الهاشم



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...