Ayoub News


اقتصاد


الميدل إيست تعدّل رحلاتها تحسباً للضربة



الجمعه 13 نيسان 2018 - 16:44 1257

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط أنها قررت "بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والنقل، الاستمرار في تعديل بعض مساراتها الجوية حتى مساء الإثنين 16 نيسان 2018.

وكان قد اشار وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فينيانوس الى انه تم اتخاذ اجراء احترازي بتعديل خطوط مسار الطيران حتى منتصف ليل الجمعة حفاظاً على حركة الملاحة الجوية. احتمالاً لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة، وذلك بعد عدة اجتماعات اليوم في مكتبه، وقد بحث مع رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت وفريق فني من الشركة والمدير العام للطيران المدني محمد شهاب الدين ووفد من مديرية الطيران. تحذير الوكالة الاوروبية للسلامة الجوية شركات الطيران الى توخي الحذر في شرق المتوسط لاحتمال شن ضربات جوية في سورية خلال ال 72 ساعة. لأن هناك احتمالاً لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

واضاف: دعت الوكالة الاوروبية للسلامة الجوية شركات الطيران الى توخي الحذر في شرق المتوسط لأحتمال شن ضربات جوية في سوريا خلال ال 72 ساعة. وان هناك احتمالاً لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة. وشمل بيان الوكالة المنطقة التي تغطي المجال الجوي القبرصي والمياه المحيطة بها، لذلك قررت وزارة الاشغال كإجراء احترازي تعديل بعض المسارات الجوية حتى مساء يوم الجمعة حفاظاً على حركة الملاحة الجوية.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



الوطن شراكة

البروفيسور إيلي الزير 

هجوم المطرقة

راجح الخوري 

حكومة أو هريسة؟

راوية حشمي 



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...