اقتصاد


الحريري: حكومتنا تعمل وغيرنا يُنَظر



الثلاثاء 13 شباط 2018 - 11:54 794

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري أن هذه الحكومة اختارت أن تعمل وأن تكون في خدمة المواطن فيما الحكومات الأخرى اختارت أن لا تفعل شيئاً وأن تتفرج وتنظر. كلام الرئيس سعد الحريري جاء في حفل إطلاق مشروع الالياف البصرية على جميع الأراضي اللبنانية وذلك في السراي الحكومي بحضور حشد من الوزراء والنواب والشخصيات.

الرئيس الحريري قال: "لقد قررنا في هذه الحكومة أن نقوم بنقلة نوعية في البلد وهذا المشروع هو من أهم المشاريع بالنسبة لمواطن اللبناني لقد تأخرنا في هذه التقنية لكن نحن عازمون أن تصل لكل منزل، نحن في الحكومة موظفون عند المواطن اللبناني ومهمتنا أن نحقق ما يطلبه هذا المواطن".

من جهته وزير الاتصالات جمال الجراح اشار الى "ان ملف الاتصالات أصبح من الضرورات اليومية للبنانيين، ونحن عيش في عالم يعتمد بشكل اساسي على توفر الاتصالات وكفاءتها وسرعتها، وهذا ما أهمل لسنوات وسنوات، لكن نهج الحداثة وارادة التقدم لم يستطيعوا ان يوقفوها فينا، لهذا كله كانت هديتكم يا دولة الرئيس سعد الحريريبإطلاق مشروع الالياف البصرية". مضيفاً ان "مشروع الالياف البصرية سينطلق بشكل متوازي في جميع المناطق اللبنانية، وسيشعر اللبنانيون بسرعة انترنتغير مسبوقة".



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط


أنقذوا مجتمعنا

وائل قباني 

زوال إسرائيل

أحمد الغز 

القتل العام

حسام عيتاني 

أحزمة الأمان تتداعى

أسعد بشارة 

ayoub phone number

سعيد لـ أيوب يحاور

سعيد لـ"أيوب": كل معارض للحريري متهم

للحديث عن ذكرى 14 شباط ومعها 14 آذار في حاضرهما وماضيهما ومستقبلهما لا يمكن تجاوز...




Chloe