Ayoub News


خاص أيوب


"ندوة بيروت" تشتكي رئيسها القاضي حمود



الاثنين 31 كانون الأول 2018 - 3:28 1356

خاص (أيوب)

رغم مرور خمسة أشهر على الانتخابات النيابية إلا ان تداعياتها لم تنتهي وأولى الضحايا هي "ندوة بيروت" التي يرأس هيئتها التأسيسية القاضي خالد حمود، فالخلافات داخل الندوة إثر ترشح القاضي حمود عن المقعد السُنّي في بيروت طفت على السطح مع توقيع كافة الأعضاء المؤسسين على عريضة حلّ الندوة وتقديمها لوزارة الداخلية. ولم تقف الأمور عندها حيث علم أيوب" ان الأعضاء المؤسسين يتجهون اليوم لتقديم شكوى بحق القاضي حمود الى وزارة الداخلية لانتحاله صفة رئاسة الندوة المنحلة.

عضو الجمعية عبد الرحمن حمصي وعلى صفحته بالفيسبوك أصدر بياناً جاء فيه:

"رساله الى جميع غروبات ومواقع بيروت، لا يزال تطلق رسائل وتصاريح بإسم ندوة بيروت اننا كمؤسسي لجمعية ندوة بيروت نعلن بإن جمعية ندوة بيروت قد حلت بقرار من جميع المؤسسين باستثناء عضو واحد وتم تقديم طلب وفقا للأصول لدى وزارة الداخلية والبلديات وان الجمعية لا علاقة لها بأي تصريح او خبر ينسب لها لا من قريب او بعيد واننا اذ نحمل كامل المسؤولية القانونية لأي شخص يتكلم او يدلي بتصريحات بإسم جمعية ندوة بيروت مع كل الاحترام والتقدير للزملاء الكرام".

"ندوة بيروت" كما يبدو احترقت بنيران الانتخابات ولكن السؤال هل تتوقف النيران عند رخصة جمعية "ندوة بيروت" أم تمتد الى ما هو أبعد؟!   



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



لنبدأ بأنفسنا

البروفيسور إيلي الزير

بريطانيا والاتفاق

جهاد الخازن

جزائر جديدة

راجح الخوري

كانت مزرعة

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...