Ayoub News


خاص أيوب


ريفي في لقاء بيروتي: سنحتفل سوياً في السابع من أيار



الخميس 5 نيسان 2018 - 11:47 11321

أكد اللواء أشرف ريفي أننا سنحتفل بفوز السياديين وببداية عهد التغيير في السابع من أيار لأننا نثق بالناس وبتوقهم الى إحداث هذا التغيير ورفضهم لكل أشكال الفساد وأنواعه.

اللواء ريفي وفي لقاء مع نخب بيروتية في منزل الدكتور باسم البواب في منطقة الصنائع مساء أمس أشار الى أن قانون الانتخاب الحالي قد فصل على قياس حزب الله ولكننا مصممون على خوض هذا الاستحقاق لتشكيل كتلة نيابية معارضة تقف بوجه الهيمنة وبوجه كل مشاريع الفساد التي يسعون لتمريرها.

وأضاف اللواء ريفي: "لقد قال الناس كلمتهم في الأيام القليلة الماضية في عكار وطرابلس وبيروت ونحن على ثقة بأهلنا وناسنا، وهم من سيصنعون التغيير وهم رهاننا أولاً وأخيراً".

ثم كانت كلمة للمرشح اكرم سنو فأكد أن هدفنا كمرشحين في لائحة المعارضة البيروتية هو التأكيد على أن بيروت مدينة لا تعرف الاستسلام وان أهل بيروت قادرون على إدارة امورهم ورعاية مصالح مدينتهم وأهلهم.

فيما المرشح زياد عيتاني أشار الى ان ما ينقص بيروت هو إرادة البيارتة في استرداد حقوقهم وكرامتهم، مشيراً الى ان أزمة بيروت ليست بالناس والتفافهم حول بعضهم بل أزمتها هي في أن تقوم النخب البيروتية بالتصدي لمهامها وواجباتها، من هنا فإن أهم مهامنا هو إعادة إنتاج هذه النخب البيروتية.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



الوطن شراكة

البروفيسور إيلي الزير 

هجوم المطرقة

راجح الخوري 

حكومة أو هريسة؟

راوية حشمي 



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...