Ayoub News


خاص أيوب


المستقبل وحزب الله معاً بمواجهة رضوان السيّد



الجمعه 25 أيلول 2020 - 11:11 7188

خاص (أيوب)

اجتمع أمس الجيش الإلكتروني لتيار المستقبل مع الجيش الإلكتروني لحزب الله في خندق واحد بمعركة ضد المفكر العربي والاسلامي الدكتور رضوان السيّد، وذلك على خلفية مواقف أطلقها الدكتور السيّد مؤيداً مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والتي طالب فيها بنزع سلاح حزب الله كما انتقد السيّد في إطلالة تلفزيونية وفي مقالة صحافية موقف الرئيس الحريري من التنازل عن حقيبة المالية وسوء إدارته لملف تشكيل الحكومة.

حملة الجيش الإلكتروني للمستقبل وحزب الله كانت صفارة الانطلاق لها مقالة لرئيس تحرير موقع "مستقبل ويب" جورج بكاسيني انتقد فيها الدكتور السيّد. ثمّ كانت تغريدات لناشطين موالين لحزب الله كبلال عبد الساتر الذي نشر تغريدة فوق صورة للدكتور السيّد مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مستهزئاً بالسيّد والملك سلمان كاتباً: "مين مزعلو لرضوان المثقف التائه يا خيبتك". فيما المعمم توفيق علوية غرّد شاتماً السيّد حيث قال: "العجب من كل عجب هو في صيرورة المخلوق داعشياً مع أنه يرتدي ربط عنق".

شراكة المستقبل مع ناشطي حزب الله استفزت البيئة الحاضنة للحريرية السياسية التي انتفضت معبّرة على وسائل التواصل الاجتماعي فكتب الناشط في تجمّع ثوار عكار ميراز الجندي: "مرتزق صغير أزرق وديعة تيار البرتقالي يهاجم المفكر رضوان السيّد لأنه أشار الى أخطاء سعد الحريري". فيما الناشطة في تجمّع ثوار طرابلس فاطمة العبد الله كتبت: "التهجم على قامة اسلامية وفكرية وعربية مثل الدكتور رضوان السيّد عار يضاف الى سجلاتكم". أما الناشطة في تجمّع اعلان بيروت مايا بيضون كتبت: "رضوان السيّد قامة عملاقة أما أنتم ذباب أزرق وذيلتها بهاشتاغ كلنا رضوان السيّد".

اللافت في المواجهة الإلكترونية أنّ هاشتاغ (#مولانا_رضوان_السيّد) تصدّر ترند تويتر في لبنان تحت عنوان "تاريخك أكبر من أبواقهم".

مصادر خاصة بـ"أيوب" أشارت الى أنّ الحملة الالكترونية ضد المفكر الدكتور رضوان السيّد جاءت بعد اجتماع صاخب في منزل مرجعية سياسية جرى فيه التطاول بالسباب والشتائم باتجاه مرجعيات عربية ولبنانية بيروتية.



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



النرجسيون

عبد الله بن محمد الشهري

ماكرون قرّر تعليمنا

رضوان السيد

أشباح إيرانية

راجح الخوري

حكاية مدينتين

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...