Ayoub News


خاص أيوب


الحريري في نفق سليم سلام.. هل يفعلها؟!

الخميس 16 أيار 2019 - 3:45 7132

كتب (أيوب)

.. هل يفعلها الرئيس سعد الحريري كما كان يفعلها والده الشهيد؟ هل يصعد ليلاً الى سيارته فيقودها بنفسه متجولاً في شوارع بيروت متابعاً كل المشاريع التي تنفذ وكل الثغرات الموجودة وتحتاج الى متابعة؟

.. هل يفعلها الرئيس سعد الحريري فيتوجه عند السحور الى نفق سليم سلام الذي لا يبعد سوى دقائق بالسيارة عن بيت الوسط، فيتابع ما يتم ارتكابه هناك ويتأمل عملية الترقيع الحاصلة للجدران عند مدخل النفق، والسقف في داخله لعله يوقف سيارته داخل النفق ويتفحص بلاط الحمامات الذي وضع عند أهم نفق في العاصمة. ثم يرفع رأسه قليلاً لينظر الى الإضاءة والتي بدأ بعضها بالتعطل قبل الافتتاح ثم يصعد في سيارته وهنا النصيحة ان يأخذ الجانب الأيسر من الطريق فالجهة اليمنى مليئة بالحُفر والمطبات. وبعد ان يخرج من النفق هل يفعلها فيتجه الى منطقة سليم سلام القابعة فوق النفق فيعاين شفاطات الهواء والفضيحة الكبرى التي تجري هناك ولينظر الى ما يحصل من عملية تشويه للمنطقة وللطريق؟ ولعله وهو يتجول هناك يلاحظ ان هذا الشارع مهمل ومهمش حتى من أقمار بلدية بيروت ورئيسها جمال عيتاني.

.. هل يفعلها الرئيس سعد الحريري عندما يعود من هذه الجولة فسيستدعي الجميع محافظاً، ورئيس بلدية، ومتعهد للمشروع ويسألهم ماذا تفعلون في نفق سليم سلام؟ أين الملايين التي رصدت للتأهيل؟ أروني أوراقكم وفواتيركم؟ هل يفعلها فيحيل الجميع الى التحقيق؟

.. هل يفعلها الرئيس سعد الحريري فيعيد الأمل للبيارتة أن مالهم لا يمكن ليّد أن تمتد عليه وان عاصمتهم تستحق أكثر من ذلك؟

قد يفعلها الرئيس الحريري فليالي رمضان والسحور ما زالت طويلة وموكبه جاهز وكل الأمل ان النيّة والرغبة موجودتان.

ما يحصل في نفق سليم سلام مهزلة كبرى وحده الرئيس سعد الحريري قادر على ايقافها، وحده قادر ان ينتصر لبيروت والبيارتة مما يحصل هناك...



جميع المقالات تمثل رأي كتابها فقط



أنا ابن بيروت

البروفيسور إيلي الزير

المباخرُ والخناجر

جوزف الهاشم

لبنان إلى الانتحار؟

راجح الخوري

إلا في حالة المرض

سمير عطا الله



حنين لـ أيوب يحاور

حنين لـ"أيوب": القانون النسبي مشروع فتنة

رأى الخبير الدستوري الدكتور صلاح حنين في حوار مع "أيوب" أن المجلس النيابي...